لماذا عليك بالاستثمار في نوت عقاري؟

المستثمرين اليوم لديهم الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعثور على مكان لوضع النقدية الخاصة بك. يمكنك تشغيل سلسلة من آمنة تماما كما حسابات التوفير والأقراص المدمجة إلى بالمضاربة، وبيني. في منتصف هم الضرائب البلدية والمعادن الثمينة والسلع وبناء على مجموعة متنوعة من الخيارات العقارية.

ويمكن تقسيم هذه المجموعة الأخيرة في المركبات سلبية مثل صناديق الاستثمار العقاري عدد (صناديق الاستثمار العقاري) والاتحادات النشطة جدا، مثل الإصلاح وتقلب، وتجارة الجملة ويكون كمالك لتقنيات المدى الطويل الإيجار. في مكان ما هنا هو العقارات والسندات الاذنية المدعومة بالرهن العقاري.

وتشير إلى الأبد، ولكن حتى أكثر من أصدقائي العاملين في القطاع العقاري لديهم فكرة جدا من ما هو عليه، وكيف تعمل ولماذا شخص ما تختار للاستثمار فيها.

أولا، هناك نوعان من فئات واسعة من الملاحظات: أداء ومربحة. اليوم سوف نناقش فقط في أول لأنهم يشكلون خطرا أقل، ولكن لا يزال عائدا جيدا للمستثمرين.

مذكرة تنفيذية واحدة في خلالها للمقترض الذين وقعوا على مذكرة لدفع منزلك لديه سجل جيد من دفعات منتظمة. ان بامكانه ان يفعل في بعض الأحيان، أو يخطئ أحيانا حتى شهر واحد، ولكن عادة ما تحصل في 12 أقساط سنوية للمقرض.

عندما نشتري ملاحظة، نحن ندفع دائما على خصم مقارنة مع القيمة الاسمية الحالية، أو الرصيد غير المدفوع (UPB).

نحن بحاجة لشراء بسعر مخفض لعدة أسباب. ومن المقرر أن ما يسمى القيمة الزمنية للنقود الأول.

هنا مثال على ذلك. دعونا نقول سيصرف مكافأة 500 $ شهريا. تخيل الذهاب إلى كوستكو أو وول مارت مع هذا المبلغ من التكاليف. كم عدد عربات التسوق يمكن أن تملأ؟ الآن تخيل كم يمكن أن شغل قبل عشر سنوات. قبل 30 عاما مرحبا! لا شك أنك قد اشترى أكثر في عام 1986 يمكن أن يكون الآن عام 2016. لذا فإن أكثر من 1986 $ دولار تدفع الآن باتجاه آخر.

نتطلع من 30 عاما أخرى حتى 2046، وأعتقد أننا يمكن الافتراض أن نشتري 500 $ أقل مما هو عليه الآن. إذا كان الأمر كذلك فإننا نرى أنه قبل 25 عاما كان يستحق شراء، شراء بسعر مخفض للتعويض عن انخفاض قيمة الدفعات المستقبلية.

والسبب الآخر لشراء بسعر مخفض نتيجة لعدم اليقين في المستقبل. ماذا لو خسر المقترض على وظيفة، أو جرح أو مرض ولا يمكن أن تدفع لبضعة أشهر؟ ماذا لو مات؟ يمكننا التعامل مع هذه الأحداث إذا لا بد لنا، ولكننا يجب تعويض عن المخاطر.

والسؤال المنطقي التالي هو: “لماذا المقرض تبيع اللائحة التنفيذية للحصول على خصم يتلقون بالفعل تدفق مستمر من النقد ولم يكن السبب في أنني اقترضت المال أولا؟”

سؤال جيد! والواقع العصي لتوفير العادية معظم دخل أصحاب المعرفة.

ومع ذلك، فإن بعض الناس إلى النقطة حيث 500 $ في الشهر ليس كثيرا من التحديث الذي يوفر أسلوب حياة. انهم يتوقعون أن يكون في حسابك المصرفي 6000 $ أكثر كل عام، لكنه قضى الواضح أن المال و لا يمكن حتى القول بأن أكثر من ذلك.

يمكن أن تبدأ في التفكير في الانسحاب من أسهمها في المذكرة لاتخاذ أخيرا عطلة الحلم. ربما حان الوقت لسداد ديون أخرى أو لشراء المعدات الدارجة والرحلات البحرية منزل في الغروب. ربما كانوا يرغبون في مساعدة الطفل يذهب إلى الكلية. أيا كان السبب، والكثير من التغييرات التي يمكنك الآن تغيير يمكن حياتك بطريقة ال 500 $ في الشهر.

في المواد المقبلة، وسوف نناقش لماذا شخص ما قد تنظر في شراء السندات غير مربحة وكيفية الحصول عليها لشراء ملاحظاتنا. وفي الوقت نفسه، يرجى الكتابة أو الاتصال مع الأسئلة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s