الحيل في السوق العقاري

الحيل في السوق العقار وحتى الآن تطور على الرغم من المساعي التي لا تحصى لإدارة لحماية السكان عموما من هذه الاعتداءات. العمال المؤقتين العديد من خبراء الاعتماد عليها، الشرعي والمثابرة. تأمين نفسك ضد الزوجين من تلك الفاسد سوف تتطلب التحقق من المراجع، وجود عقد قوي، والساعات من لعامل مؤقت. بعض المحاولات المبتزين لتقسيم أصحاب الرهن العقاري من أموالهم جدارة. وإليك بعض الحيل الأساسية:

· وهمية لتأجير عقارات نشر خدعة: هذه الحيل استغلال المركز التجاري أرض على الانترنت عن طريق تكرار وظائف الملكية الزرقاء الحقيقية، وإعادة إرسال لهم مكان آخر، والذهاب نحو مثل المشغلين أو مالك الأرض الذي تأجير الممتلكات. النصابين وفي كثير من الأحيان لا تطلب النقدية الأمن أو في خط الهجوم الدفعة صريحة. في كثير من الأحيان أنها سوف نطلب منكم قبل النقدية بإرسال من الوقت أثناء إعداد اتفاق.

· الطبقات الزائفة أو حلقات العمل في عقارات السعودية: وهذا هو الأرجح خدعة معظم المعترف بها على نطاق واسع في قطاع الأعمال اليوم. منظمات وهمية أو المزعومة “المتخصصين” أرض لها هذه الدورات وهمية في معظمها يدور حول وضع الموارد في الأرض أو بدء لتغيير المنزل للحصول على إعانات سريعة. الشيء الأكثر غير آمنة حول هذه الخدعة هو أنه عادة ما يظهر أن نكون صادقين إلى الخير في لتبدأ، وهذه الورش التي كتبها والحاجة الكبيرة لا يكلف نفسه عناء مع أي نقد للذهاب الى. عدد كبير من الأشخاص الذين كانوا ضحايا هذه الخدعة وتقدم من أجل لا شيء للذهاب الى ورشة العمل وضمان عدم وجود أي وزن لشراء أي شيء.

· عنوان الابتزاز: وهذا النوع من المشاريع تحريف يمكن أن يكون إلى حد كبير تدمير. الاساس هو نوع من الاعتداء الشخصية التي المواقف فتوة كما صاحب الرهن العقاري واستخدامات تقارير وهمية لنقل الملكية إلى اسمه أو اسمها. لاحقا للتأمين تمديد قرض المنزل أو الائتمان، المجرم يأخذ المال ويترك مالك على كمين للدفعات المستقبلية.

· طلب للحصول على نقاط الفردية للاهتمام: شخص ما يحصل في اتصال معكم من خارج الوطن ويسأل عن شراء عقار قمت بتسجيلها. في هذا الإجراء، يطلبون عادة البيانات الخاصة بك أو عناصر خفية البنك، والتي تستخدم لاتخاذ شخصيتك أو نهب النقدية من السجل الخاص بك.

· الثقة المفرطة: إنه من الضروري أن تفعل شيئا صبي الفحص على الأرض وخاصة إذا كان التكهنات أنت ذاهب لجعل سوف تشمل قدرا كبيرا من المال. ومع ذلك فمن الخطأ أن نتصور أنك تعرف كل شيء ولا يمكن خداع. المحتالون يخدع حتى منظمات مثل البنوك التي يتم جميع أنحاء شاهدت ومع الأفراد العاملين جاهزة.

وهناك بعض النصائح إلى الابتعاد عن الحيل:

· لا توافق على النقد سلك لشخص لم تعرفها ..

· دائما محاولة للتحقق عن الفرد الذي تعمل به، ونؤكد أنهم على المتخصصين الأرض المصرح بها.

· تقييم دائما العقار دون إدخال أي شخص آخر.

· إذا كانت الشركة المصنعة أو مشغلي يقول هذا غير عملي في ضوء حقيقة أن يصرف عليها، ثم ترك هذا الترتيب.

· لا تعطي التوازن المالي الخاص بك عناصر خفية أو نقاط دليل المميزة الفردية التي تهم الفرد غامضة.

· لا تعطي كود الاختيار فيزا إلى أي شخص

· اطلب من أفراد حماية منزل حول حماية الملكية، والتي تعطي أفضل التأمين ضد الابتزاز اللقب.

* تأمين ارشيف الخاصة بك وأبدا التخلي عن العناصر الدقيقة الخاصة بك إلى مصدر غامضة.

· حذار من شخص يطلب أن تقوم بتسجيل بعض التقرير الذي لم تحصل عليه تماما.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s